Header Ads

دهانات جوتن فى ثوبها الجديد|Jotun Paints the Summary

تعتبر شركة جوتن من الشركات الرائدة فى صناعة الدهانات و قد اشتهرت فى مصر بالدهانات البحرية او المارين و التى تستخدم فى طلاء السفن المصنوعة من الحديد و المعادن حيث انها تنتج افضل الدهانات الايبوكسية او ذات المصلب، و صدقا ان الشركة لها باع طويل و خبرة عريقة فى صناعة هذا النوع من الدهان، و منذ ما يقرب من 10 سنوات فاجاتنا الشركة بانتاج دهانات بلاستيكية و زيتية للمنازل سواء طلاء خارجى او داخلى، و قد اثبتت شركة جوتن انها كما اجادت فى صناعة الدهانات البحرية اجادت ايضاً و انتجت افضل الدهانات البلاستيكية و الزيتية للمنازل و سنعرض بالاسفل بعض هذه المنتجات لشركة جوتن للدهانات.
شركة دهانات جوتن
دهانات جوتن|Jotun Paints

  • اولاً: الدهانات البحرية | Marine coatings
 طلاء الانتى فولينج|ANTIFOULING: هو عبارة عن طلاء حماية من الحشف الذى يتراكم على جسم السفينة او المركب السفلى او ما يسمى بقاع السفينة و هو ضروري للحفاظ على السرعة والجدول الزمنى.و تراكم الحشف يؤثر أيضا على استهلاك الوقود وبالتالي التأثير البيئي الناجم عن انبعاثات العادم في الهواء.( و للذين لا يعرفون ما هو الحشف: هو عبارة عن اشياء مثل الشعب و الخضار الذى يتكون على اى جسم موجود بالماء و طلاء الانتى فولينج ترجمته الحرفية المضاد للحشف فانتى بمعنى ضد و فولينج بمعنى حشف )
SeaQueen Antifoul 5L

SeaQueen Antifoul 5L


 A tin free 
self-polishing antifouling based on a copolymer binder. 

IMO Anti-fouling System Convention compliant (AFS/CONF/26).

Recommended to be used on vessels operating in global service with drydocking intervals up to 36 months on  the side and 60 months on flatbottom.

Suitable for Wood, Steel, GRP & Concrete below the waterline (not suitable for Aluminium).

طلاء بريمر او بادىء شوب برايمرز | SHOPPRIMERS : اى طلاء بريمر للمعادن يستخدم لحماية المعدن او الحديد من الصدأ بحيث يعزله عن عوامل الجو و الاحتكاك مما يساعد على الحفاظ عليه اطول مده ممكنه و طلاء شوب برايمرز من افضل هذه الدهانات و يمتاز بسرعة الجفاف و التغطية الجيدة و الصلابة و شركة جوتن بها العديد من منتج البرايمر بانواع مختلفة يمكنك الاطلاع على منتجاتها من هنــــــــــــــا.
SHOPPRIMERS+jotun+marine+paint+epoxy+primer
SHOPPRIMERS+jotun+marine+paint+epoxy+primer

Muki EPS 18.5 Litres

Shopprimers
Muki EPS is a multi-functional quick drying primer that contains iron oxide pigment. It is a two-pack epoxy and allows for fair cutting and welding.

 هارد توب أ.اس | HARDTOP AS: هو طلاء مصنوع من مادة البولي يوريثين المقاوم للاحتكاك و المواد الكيميائية و الزيوت و عالى التغطية و صلب حيث يستخدم معه مصلب و يعتبر من الدهانات الايبوكسية و يتمتع بسجل حافل في جوتن. هذا هو الخيار الافضل للهياكل المعرضة لانسكاب الزيوت أو المذيبات.
*من مميزات المنتج: شدة اللمعان و الحفاظ على اللمعان و اللون لمدة طويلة و مقاومة عالية للاحتكاك و الزيوت و المذيبات   Easy to mix 4:1 formulation، اذا كنت تريد تصفح مواصفات المنتج بالتفصيل من هنـــــــــا
 Hardtop AS is a two-pack polyurethane topcoat with excellent gloss and colour retention. Hardtop AS bases are intermediates and need to be processed before use.  Recommended as topcoat over an epoxy/epoxy mastic system where a durable, high gloss finish is required in aggressive atmospheric exposure. Cures at low temperatures.
Jotun Hardtop AS Paint

Hardtop AS is a two-pack polyurethane topcoat with excellent gloss and colour retention. Hardtop AS bases are intermediates and need to be processed before use.

Recommended as topcoat over an epoxy/epoxy mastic system where a durable, high gloss finish is required in aggressive atmospheric exposure. Cures at low temperatures.
* يوجد ايضاً انواع من الهارد توب مثل: 
Hardtop CA
Hardtop Flexi
Hardtop Optima
Hardtop XP
يمكنك الاطلاع عليهم بالتفصيل من هنــــــــــا

طلاء جوتاماستيك 90 | Jotamastic 90: هو طلاء ما بعد البرايمر و يقوم بالحفاظ عليه و هو جيل جديد من الجوتاماستيك و هناك من الفنيين من يطلق عليه جوتوماسيك و هو يجمع بين الكيمياء و التكنولوجيا الحديثة و هو حل للمشاكل فى جميع البيئات مما يحافظ على السطح المطلى به و قد وفرت ملاحظات العملاء نظرة جيدة عن هذا المنتج.
و الذى لديه اى استفسار فلا يتردد فى الاتصال بى او يترك تعليقاً اسفل الصفحة و سنجيب على استفساراتكم بإذن الله. 


ثانياً: الدهانات المنزلية | Home Paints: فى الموضوع القادم بإذن الله...انتظرونا...:)


يتم التشغيل بواسطة Blogger.