Header Ads

تحميل تطبيق من جوتن مجاناً Jotun colour-design-mobile-app

حمل تطبيق دهانات جوتن و اصمم و اختار الوان حوائط منزلك بنفسك Jotun color-design-mobile-app


 كيفية و طريقة تحميل تطبيق دهانات جوتن

شىء رائع ان تواكب شركات دهانات المنازل العالمية التطور، بل و اصبح التطور و مواكبة العصر الرقمي شغل هذه الشركات الشاغل، فلم يعد التنافس بين الشركات حول منتجات الطلاء و الدهانات و ابتكار الجديد و الحصري منها بل ايضاً تصدر المشهد التنافس الرقمي و تطبيقاته و خدماته، كل شركة دهانات تضع الان نصب اعينها الاهتمام بالعالم الرقمي فانه يا سادة عصر الانترنت بلا منازع و الذي كنا و بفضل الله من رواده و منذ انشاء مدونة ديكورات عام 2009 و هي تواكب الاحداث و التطورات الشاملة في عالم الدهانات و الديكورات المنزلية و غيرها، لا داعي للفخر فان التاريخ لا ينسى ابداً و عملاؤنا شاهدون على ذلك، فلطالما حرصنا ان نقدم لك عزيزي الزائر كل جديد بل دائماً ما نضعك داخل الحدث.

نتحدث اليوم حول خدمة و تطبيق رائع من شركة دهانات الا انني ساذكر عيباً واحداً له من وجهة نظر العملاء و اناس قاموا بنقده الا و هو المبالغة في طلب معلومات شخصية عند التسجيل بالتطبيق فنرجو من شركة جوتن ان تراعي هذا للاهمية و تراجع هذه النقاط.

ناتي الان لمحتوى التطبيق و ما يقدمه من معلومات و خدمات مفيدة:

اولاً اختيار الالوان من فاتورة او كرتلة تطبيق دهانات جوتن

من هذا الخيار تستطيع اختيار الالوان التي تعجبك من فاتورة الوان جوتن المعتمدة و حفظها في المفضلة من خلال الضغط على علامة القلب و الرجوع لهذه القائمة المفضلة في اي وقت تريد.
بمعنى انك اخترت اللون و اتخذت قرارك المناسب و حفظته في المفضلة على التطبيق و من ثم ذهبت الى مركز جوتن للالوان فبكل سهولة سيكون لديك اللوان التي اخترت في القائمة المفضلة على تطبيق الوان دهانات جوتن.

ثانياً اكتشاف مصادر الهام حديثة و مبتكرة

بمعنى انك ستجد صور لجدران منازل و بها اثاث تسطيع ان تجرب عليها الالوان كما تشاء و الحصول منها على افكار تختصر عليك الوقت و الحيرة و كثرة التفكير لانها بمثابة محاكاة للواقع.

ثالثاً خيار تجربة الالوان على صورة فعلية لحوائط منزلك

بمعنى التقط صورة لحائط غرفتك ثم ارفعها على التطبيق ثم لونها باللون الذي تختار و تحب ثم خذ راي الاصدقاء و الاهم العروسة او المدام :=) .
هذا الخيار اكثر من رائع و ان كنت ارى ان جوتن ليست هي صاحبة السبق فيه فقد سبقتها شركة تدعى sherwin-williams و قد كتبت موضوع هنا في ديكورات منذ سنين مضت حول هذه الخدمة الرائعة وقت ذاك يمكنكم الاطلاع عليه من هنا

اصنع الوان الحوائط بنفسك و انت جالس في بيتك

رابعاً استكشاف دهانات جوتن و انواعها:

  تستطيع من خلال هذا الخيار البحث عن منتجات دهانات جوتن و تختار ما يناسب جدران منزلك او الخامة و التاثير الذي تريد على سبيل المثال لا الحصر هل تريد طلاء لامع ام نصف لامع ام مط او مطفي، ما الخامة التي تبحث عنها او رشحها لك فني الدهانات او فني التلوين بمركز دهانات جوتن.

خامساً البحث عن اقرب وكيل لدهانات جوتن

ابحث عن الوكيل الذي تنوي الذهاب له -من خلال البحث عن المواقع- و مشاركته افكارك التي رتبتها من خلال التطبيق و  ناقشه حول انواع و الوان الدهانات التي اخترتها و خذ برايه و في النهاية فالقرار قرارك وحدك .

حمل تطبيق دهانات جوتن 


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.jotun.colourdesign&referrer=utm_source%3Dcolour_trends_microsite_mea%26utm_medium%3Dreferral%26utm_campaign%3Dct_mea_microsite_referral_traffic
https://click.google-analytics.com/redirect?tid=UA-38455402-2&url=https%3A%2F%2Fitunes.apple.com%2Fus%2Fapp%2Fjotun-colourdesign%2Fid1312722535%3Fls%3D1%26mt%3D8&aid=com.jotun.colourdesign&idfa=%{idfa}&cs=colour_trends_microsite_mea&cm=referral&cn=ct_mea_microsite_referral_traffic
فيديو يوضح خصائص و خيارات تطبيق جوتن للدهانات 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.