Header Ads

4 انواع دهانات للاخشاب من كيماويات البناء الحديث|تحميل كتالوج دهانات الاخشاب| Woods Paints CMB

اليكم 4 من افضل دهانات الاخشاب من الشركة الرائدة في مجال الدهانات كيماويات البناء الحديث 

 

 هل تبحث عن طلاء(دهان) ذو جودة عالية يضيف الى ابواب و نوافذ منزلك الرائع ؟

اذاً انت في المكان و الزمان الصحيحين ....

نقدم لك عزيزي الزائر 4 من افضل انواع طلاء الاخشاب على الساحة في الوقت الراهن، بل و سنتبع الموضوع برابط مباشر لتحميل كتالوج و كل مواصفات هذه الدهانات الخاصة بطلاء الاخشاب من CMB

اول هذه الدهانات الخشبية....سيلر بولي استر شفاف 5000


سيلر بولى استر مكون من خامات عالية الجودة يتميز بالشفافية و القدرة العالية على ملئ المسامات.
هو ايضاً يعطي للاخشاب ملمسا ناعماً و يستخدم في تجهيز الاسطح الخشبية كالباركيه و تهيئتها لمراحل الطلاء التالية سواء بالورنيش بانواعه او بالبوليستر كما ان البعض يستخدمه في الفينش دون الحاجة لانواع من دهانات الاخشاب الاخرى.

ثاني هذه الدهانات الخشبية....البولى يوريثان 

و نقسم الى 4 انواع من الدهانات الخشبية الا و هي...

سيلر بولى يوريثان 1:2

سيلر بولى يوريثان من مركبين عالى الجودة يمتاز بالقدرة العالية على ملئ المسام و سهولة الصنفرة و الشفافية و لا يختلف كثيراً عن سيلر بولي استر الذي تم الحديث عنه بالاعلى.

 

  ورنيش بولى يوريثان 1:2 - لامع

ورنيش بولى يوريثان لامع من مركبين مصنع من اجود انواع الراتنجات وبعض الاضافات الخاصة ليعطى اعلى لمعان و احسن اداء يمتاز بقوة الصلابة والمرونة والمقاومة الشديدة للعوامل الجوية المختلفة و الاحتكاك. فاذا كنتم من الذين يبحثون عن افضل طلاء لامع للاخشاب مع تاثير جذاب و فخامة للاثاث او الابواب و النوافذ (الشبابيك) فلا شك ان فيرونا من افضل دهانات الاخشاب اللامعة و بالفعل ورنيش لامع عالي الجودة و ننصح به هنا في ديكوارت

ورنيش بولى يوريثان 1:1 - لميع

ورنيش بولى يوريثان لامع من مركبين مصنع من اجود انواع الراتنجات وبعض الاضافات الخاصة ليعطى اعلى لمعان و احسن اداء يمتاز بقوة الصلابة والمرونة والمقاومة الشديدة للعوامل الجوية المختلفة و الاحتكاك. 

 ورنيش بولي يوريثان 1:2 - مط 10% 25% 45%

ورنيش مط بمصلب يعطي ملمساً ناعماً و تاثير اكثر من رائع و يعد واحد من افضل دهانات الاخشاب المط باسواق الدهانات و الديكورات بالمنطقة و ننصح به اذا كنت ممن يبحثون عن طلاء اخشاب مط ذو جودة عالية و صلابة و مقاومة للاحتكاك.

=======================================

ثالث دهان اخشاب معنا هو  النيترو سيلولز

و ينقسم هذا النوع الى 4 دهانات اخشاب و هم كالتالي:

 

 سيلر نيترو سيلولوز..

هو مادة سميكة القوام تستخدم لملء المسام فى الاسطح الخشبية، تم صنع هذا المنتج خصيصا لتجهيز الاسطح الخشبية قبل استخدام الورنيش و ذلك للحصول على سطح ناعم و املس دون التاثير على حبيبات الخشب الطبيعية. يتميز هذا المنتج بسهولة الصنفرة و قوة الالتصاق، كما انه لا يؤثر على لون الخشب.

 ورنيش نيتروسيلولوز عالى اللمعان

هو ورنيش نيتروسيلولوز عالى اللمعان ذو جودة عالية يقوم اساسا على راتنجات الالكيدية فائقة الجودة. ويتميز هذا المنتج بالشفافية العالية وقوة اللمعة وسرعة الجفاف والصلابة الشديدة ومقاومة الخدش.

  ورنيش نيتروسيلولوز مط

 ورنيش نيتروسيلولوز مط ذو جودة عالية يقوم اساسا على راتنجات الالكيدية فائقة الجودة. ويتميز هذا المنتج بالشفافية العالية وقوة اللمعة وسرعة الجفاف والصلابة الشديدة ومقاومة الخدش.
 ====================================

و اخيراً طلاء الاخشاب الالكيدي  او دهانات اخشاب الكيدي

و به 4 انواع و هم كالتالي...

 وود سيرف

دهان واقى للاخشاب.
مركب عضوى لحماية الخشب من التعفن والتشقق والرطوبة والحشرات بنى اللون.

الورنيش الزجاجي - البحري

هو ورنيش الكيد شفاف. يستخدم لدهان المشغولات الخشبية من مطابخ و موبيليات و قوارب. يتميز هذا المنتج بشدة اللمعان وقوة الصلابة و التماسك و المقاومة العالية للكيماويات المنزلية والعوامل الجوية.


الورنيش السريع 

هو ورنيش الكيد سريع الجفاف شفاف. يستخدم لدهان المشغولات الخشبية من مطبخ ومبيليات وقوارب. يتميز هذا المنتج بشدة اللمعان و قوة الصلابة و التماسك والمقاومة العالية للكيماويات المنزلية و العوامل الجوية.

الورنيش البلدي اللامع 

هو ورنيش الكيد شفاف . يستخدم لدهان المشغولات الخشبية من مطابخ و موبيليات و قوارب . يتميز هذا المنتج بشدة اللمعان وقوة الصلابة والتماسك والمقاومة العالية للكيماويات المنزلية والعوامل الجوية.
==================================================
كان هذا موضوعاً مفصلاً قدر الامكان لمجموعة دهانات الاخشاب عالية الجودة من ورنيش اخشاب بمصلب او ورنيش اخشاب عادي او بلدي سواء كان ورنيش مظ او لامع من دهانات اخشاب شركة كيماويات البناء الحديث الرائدة

دمتم بكل خير 

تبقى لنا رابط تحميل كتالوج طلاء و دهانات الاخشاب، فضلاً حمل الكتالوج من هنا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.