Header Ads

احمي نفسك و عائلتك بدهانات مضادة للفطريات و البيكتريا من جوتن|Jotun Fenomastic Hygiene - Antifungal, antibacterial paint

 من افضل هذه الدهانات جوتن فينوماستيك الصحي المضاد للبكيتريا و الفطريات

  

Jotun Fenomastic Hygiene - Antifungal, antibacterial paint

من منا لا يعرف دهانات جوتن العالمية و التي بدأت مسيرتها كدهانات بحرية و لها تاريخ و شهرة عظيمة بهذه الدهانات و الاصباغ التي لطالما اضافت رونقاً و بريقاً للسفن و البواخر، و من ثم كان لابد ان تنقل هذه الخبرة في عالم الدهانات البحرية الي المباني و للمنشئات الصناعية بل و لدهانات المنازل ايضاً

جوتن مارين التى لها باع و صولات و جولات في عالم الدهانات البحرية لم تخيب ظننا بها مطلقاً عندما اخذت قرار بانتاج دهانات منزلية-منذ عدة سنوات- بل تفوقت على نفسها قبل ان تتفوق على غيرها، العيب الوحيد من وجهة نظر بعض العملاء هو السعر المرتفع و لكن مما لاشك فيه انك تدفع مقابل قيمة افضل و صدقاً هي اكبر من السعر من وجهة نظري الشخصية.

يعجبني ايضاً الافكار الابداعية التي يعرضون بها منتجاتهم الرائعة و اتذكر ذلك الاعلان عندما اضافو بجانب صورة كل لون فاكهة بنفس اللون بل و اطلقوا مسميات لدهانات جوتن كاخضر تفاحي و اخضر شمامي و ازرق توتي كان هذا تقريباً منذ ما يقارب العشرون عاما او اقل بقليل، يا الله كيف مر هذا العمر سريعاً؟ و انا لازلت اتذكر تللك الايام الجميلة.

ابتسم عندما استمع لصديقي و هو يتفاخر و يقول لقد قمت بطلاء و دهان شقتي بدهانات جوتن فينوماستيك الصحي و المضاد للبكيتريا و الفطريات.

و الان اليكم بعض المزايا و التفاصيل لدهانات جوتن فينوماستيك

دهان مبتكر ذو جودة عالية يتميز بلمسات ناعمة حريرية أنيقة وأعلى درجات تحمل للغسيل المتكرر وألوانه فائقة الدقة. فينوماستيك "مذهل" هو أحدث ابتكارات جوتن لجدران و حوائط جميلة كل يوم.

للمزيد من التفاصيل حول دهانات جوتن فينوماستيك يمكنكم الاطلاع على الدليل من هنا

برجاء مشاركة الموضوع
يتم التشغيل بواسطة Blogger.