Header Ads

الوان طلاء يوصي بها مصممين الديكور لافضل الدهانات

إذا لم تكن قادرًا على إجراء عملية تجديد كبيرة لمنزلك في المستقبل القريب ، فإن إعطاء مساحتك مظهرًا جديدًا تمامًا مع طبقة جديدة من الطلاء هو أفضل شيء للشعور بكسر الايقاع المتكرر و الشعور بالتغيير. لكن العثور على اللون المناسب ليس بالأمر السهل. قد لا يريد البعض شيئًا أكثر من غرفة مليئة بالألوان المحايدة ، مثل الأبيض أو البيج أو الرمادي ، وأولئك الذين لا يخشون المخاطرة بالتصميم قد يختارون في ألوان جريئة - فكر في اللون الأزرق المخضر أو الأرجواني أو حتى الالوان الخضراء. أينما تكمن حساسيات التصميم الخاصة بك ، يمكنك العثور على لون الطلاء المناسب لك.

سموك جرين (اخضر) smoke green 





سموك جرين (اخضر) smoke green 

يقول المصمم الداخلي إيرين جيتس: "أحب هذا اللون الأخضر الغني العميق في الحمامات و غرف المكياج (استخدمته بمفردي!) وفي الغرف الخشبية". "لقد استخدمناها كثيرًا مؤخرًا في المكتبات ايضا. تحتوي على قدر رائع من اللون الرمادي ، مما يجعلها خافتة ولكنها مثيرة."



Forged Steel من Sherwin-Williams

يعد Forged Steel من Sherwin-Williams اختيارًا مفضلًا لـ Lauren Lerner of Living with Lolo. تقول: "أحب أن يتغير هذا اللون اعتمادًا على الإضاءة والألوان المجاورة". "إنه لون رمادي دافئ مع بعض درجات اللون البني وحيادي رائع لاستخدامه كخلفية درامية."



كلاسيك جراي ، بنيامين مور

عندما يتعلق الأمر بألوان الطلاء الرمادي ، فإن Classic Grey من Benjamin Moore هو الاختيار الأفضل لمجموعة تصميمات المطبخ Caren Rideau. "يضفي الدفء الناعم على الغرفة ولا يصرف الانتباه عن الأعمال الفنية أو أي ألوان زاهية في الأثاث. إنها خلفية جميلة في الغرفة ".

قرن دارجيلنغ ، بنيامين مور

يمكن أن يكون للألوان الداكنة تأثير كبير ، وهذا المشروع من المصمم الداخلي Gail Davis هو دليل على ذلك. "لقد أتيحت لي الفرصة لاستخدام هذا اللون المعبر في غرفة نوم الضيوف لمنزل خاص في برينستون ، نيو جيرسي. لم يخيب هذا اللون آمالك ، كونه الخلفية المثالية للوح الرأس والأعمال الفنية. إنه يأخذ أنفاسك."


ديمبس ، فارو آند بول

ألوان الطلاء الرمادية ، مثل خافت Farrow & Ball's Dimpse ، ليست متعددة الاستخدامات ، وفقًا للمهندس والمصمم ميندي أوكونور. "Dimpse هو اللون الرمادي الفاتح اللطيف الذي يعمل كحيادي رائع بدلاً من الأبيض في المساحات الحديثة. إنه خلفية مثالية لخزائن المطبخ أو ضد العناصر الخشبية والحجرية الطبيعية الأخرى دون إغراق التصميم. أثناء وضع نغمة أكثر برودة ، ليس صارخًا ".

جراي ، بنيامين مور

تقول Brianne Bishop: "نحن نحب استخدام لون عميق ومتقلب المزاج لإعطاء عمق للمساحة وهذا اللون يحقق ذلك مع التوازن المثالي بين الدفء والهدوء".




سنوبوند ، شيرون ويليامز

تقول Kirsten Krason من House of Jade Interiors: "عندما يتعلق الأمر بالطلاء الأبيض ، فإننا نحب استخدام نفس الظلال في جميع أنحاء الجدران والتشطيبات والخزائن والأسقف" ، مشيرة إلى أن Snowbound من Sherwin-Williams هو اللون المثالي.



لون تيل ، بنيامين مور

يعتبر Teal خيارًا لا يفشل فيه لغرفة نوم أو مكتبة أو مكتب أو حتى خزانة ، وفقًا للمصمم ونجم HGTV Breegan Jane. المفضل لديها؟ البط البري لبنيامين مور. "تيل يذكرنا بمياه إيبيزا المتلألئة في يوم دافئ ومشمس ،" تقول جين. "إنه مرادف للصفاء ، ومن لم يستطع استخدام المزيد من ذلك؟"



بالاديان بلو ، بنيامين مور

يقول المصمم الداخلي لوري وارد: "ألوان الطلاء التي أستخدمها كلاسيكية ويسهل التعايش معها". "يمكن استخدام هذا الظل الأزرق الرمادي والأخضر في أي غرفة تقريبًا. إنه خيار جيد بشكل خاص لتبريد غرفة مشمسة جدًا ، أو إنشاء غرفة نوم هادئة."



جاردن ستون ، كلارك + كنسينغتون

تقول كاتي رينولدز ، خبيرة التصميم في Ace ، "أحاول الابتعاد عن الألوان ذات الدرجات التحتية الزرقاء الثقيلة ، وأوجه عملائي نحو الرمادي الدافئ الذي سيصمد أمام اختبار الزمن". "هذا الظل مفضل".





لون كريمي متوافق من شيرون ويليامز

تقول Jill Hosking-Cartland من Hosking Interiors: "عندما أحتاج إلى لون أصفر غير مشمس جدًا ، أختار هذا اللون". "هذا الظل الكريمي دافئ وجذاب ومرن للغاية عندما يتعلق الأمر بالتنسيق مع الألوان مع الغرف المجاورة."

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.