Header Ads

زين غرف منزلك بلوحات جدارية و فنية تضيف لديكور المنزل

يعتمد الجمال الداخلي للمنزل بشكل أساسي على جدرانه وأرضياته. من أفضل الخيارات لتجميل جدرانك هو اختيار لوحات جدارية ممتازة أو تصميمات يمكنها تحسين مظهر أي جدار. باستخدام هذا ، يمكنك إعادة تصميم منزلك القديم بسهولة مما يمنحه شكلًا أنيقًا وبراقا.

لوحات و رسومات الحوائط - أفضل مصمم ديكور داخلي

اليوم ، يختار معظم مصممي الديكور الداخلي لوحات جدارية جميلة لتزيين الجدران. تضفي لمسة فنية على غرفتك وتتحدث عن ذوقك الكلاسيكي. من المهم جدًا الاختيار وفقًا للديكور الحالي لغرفتك.

وهي متوفرة بأحجام وأصناف مختلفة. بدءًا من الفنون الكلاسيكية القديمة إلى الفنون المعاصرة والحديثة ، فإن الأصناف لا حصر لها تمامًا. يمكنك اختيارهم وفقًا لتفضيلاتك وأذواقك الفردية. ستضيف بالتأكيد إلى ديكور المنزل العصري والأنيق في حين أن اللوحات العتيقة ستلائم المنازل ذات المظهر الريفي.

تضفي هذه اللوحات مظهرًا رائعًا في غرف المعيشة وكذلك غرف النوم. تحتاج كل غرفة إلى لوحة مختلفة تتزامن مع أثاث الغرفة. بالنسبة للمطابخ ، يمكنك اختيار لوحات من الفواكه والخضروات لأنها تبدو مناسبة للغرفة. تتناسب لوحات الرسوم المتحركة والشخصيات الخيالية جيدًا في غرفة نوم أطفالك.


بالنسبة لغرف المعيشة ، يمكنك اختيار مناظر طبيعية أو صور شخصية من أي حجم. يمكن أن تكون اللوحات كبيرة أو صغيرة على الرغم من أن اللوحات الكبيرة لها تأثير بصري أكبر لأنها تقلل المساحة الفارغة على الحائط مما يجعلها تبدو أكثر حيوية وراحة.

تتمتع لوحة واحدة جميلة بالقدرة على إظهار البذخ والأناقة. إلى جانب اللوحات الجدارية المعلقة ، يمكنك أيضًا تزيين جدرانك بالعديد من الدهانات ذات الألوان والقوام المختلفة.







دهان جدرانك

إلى جانب تعليق اللوحات الفنية الرائعة ، يمكنك أيضًا تزيين جدرانك بالدهانات. هناك العديد من أنواع الدهانات المختلفة المتوفرة اليوم والتي تخدم الغرض من تزيين الجدران الداخلية. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار قبل طلاء الجدران.

طلاء الحائط أرخص نسبيًا من تعليق اللوحات التي لا تقدر بثمن. بدءًا من الدهانات الزيتية إلى الدهانات القابلة للغسل ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة مذهلة من أنواع الدهانات المختلفة في المتاجر عبر الإنترنت أيضًا. يعد شراء هذه الدهانات من الشركات المصنعة لطلاء الجدران هو الخيار الأفضل حيث يمكنك الحصول عليها بأسعار معقولة. يمكنك أيضًا شراء لوحات أصلية لتزيين جدرانك.

هذه باهظة الثمن ولكنها تستحق الثمن. كما أنها تدوم لفترة أطول من أنواع الدهانات الأخرى. بمجرد طلاء الجدران ، من المهم بنفس القدر طلاء طبقة نهائية. هناك العديد من أنواع التشطيب مثل الساتان ، والتشطيب شبه اللامع ، والتشطيب اللامع.

بغض النظر عما ترغب في طلاء جدرانك به ، من المهم اختيار اللون والنوع المناسبين اللذين يتناسبان مع غرفتك وميزانيتك. 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.