Header Ads

الوان الدهانات الشائعة لعام 2021

هناك مثل شائع يقول " كلما تغيرت الاشياء كلما بقيت كما هي...

تعالو نتعرف على دهانات الوقت الحالي، يعتبر الاتجاه السائد في ديكور المنزل لعام 2021 وما بعده. يعود الناس إلى استخدام ورق الحائط لتزيين منازلهم كما كان الحال في السابق. كما يقول المثل الشهير ، "كلما تغيرت الأشياء ، بقيت كما هي" وهذا ينطبق عندما يتعلق الأمر بـالاتجاه السائد لالوان دهانات 2021. لقد أجبر الوباء العالمي الناس على البقاء في منازلهم ، وهذا أمر بالغ الأهمية للحصول على ألوان تنير المزاج وتجذب العقل بعيدًا عن الكآبة السائدة.

البني الفاتح

مصطلح "بني" صُنع من تعريف إنجليزي قديم يعني لون "داكن أو داكن". اللون مرتبط بالوضع المنخفض والفقر. ومع ذلك ، لم يعد اللون البني لونًا يجلب الأفكار السلبية.

اللون البني هو اللون الذي يصور القوة والاعتمادية والأرض الأم. سوف ينير منزلك عندما تستخدم اللون البني في الديكور الداخلي الخاص بك. يمكنك الجمع بين اللون البني وألوان أخرى مثل الأحمر أو الأصفر أو الذهبي. إنه لون رائع لإبراز أثاثك.

يمكن أن يكون استخدام البيج مصدر إلهام.

يعتبر البيج لونًا رائعًا وقد يكون شاحبًا عند مقارنته بالألوان الجريئة الأخرى. ومع ذلك ، هناك سبب لذلك ؛ مصطلح البيج يأتي من تعريف يعني "الصوف بدون صبغ" أو التلاعب. إنه لون رملي سامي يجلب مزاجًا مريحًا أو محايدًا. من الأفضل إقرانها بألوان سامية أخرى مثل الرمادي أو الأخضر.

الحصول على لون تان (اوف وايت)


من الغريب أن الاسمرار لا يجلب مزاجًا مظلمًا و حزيناً ولكنه يثير مشاعر الأمن والدفء. من الأفضل إقرانها بألوان مثل الأبيض والأزرق والأرجواني الفاتح والمرجاني.

لا يمكنك أن تخطئ مع Fluid Aqua او ازرق بحري



أكوا هي الكلمة اللاتينية التي تصور الماء. إنه اختيار سلس متدفق لأي غرض من أغراض تزيين المنزل. إذا كان منزلك به مزاج أو بيئة مضطربة ، فيمكنك تلطيفها من خلال إضفاء الطابع الهادئ والحالم على نغمة الألوان المائية. من الأفضل أن تقوم بإقران أكوا بألوان مثل الأصفر والبرتقالي لإضفاء مزاج نابض بالحياة على أكوا الكئيب.

الخردل او المسترده مشتق من اللون الأصفر



عندما تصادف مصطلح "الخردل" ، تفكر فورًا في البذور أو البهارات المستخدمة في البرجر أو الهوت دوج المفضل لديك. اللون مشتق من اللون الأصفر ويأتي مع كل حيوية اللون الأصفر. ومع ذلك ، يكون اللون الأصفر التقليدي ساطعًا مثل الشمس ، بينما يكون الخردل صامتًا وقد يبدو أحيانًا كأنه قبيح للعين.

وبالتالي ، فإن أصفر الخردل هو اللون الذي يجب أن يكون لديك في منزلك. يضفي جوًا إيجابيًا وإبداعيًا في المنزل. يتناسب اللون الأصفر الخردلي جيدًا في أي غرفة ويمكن استخدامه كلون مميز لجدرانك. يستخدمه معظم مصممي المنازل جيدًا باللون الأزرق أو الذهبي أو الرمادي الفاتح ، كما يمكن رؤيته على موقع Pinterest.


الازرق

تستخدم الألوان الزرقاء بشكل شائع في الحديث الشائع لتصوير مجموعة واسعة من المشاعر. من أين تم اشتقاق اللون الأزرق وكيف يؤثر في اتجاهات الديكور المنزلي لعام 2021؟

تم العثور على الأزرق الأزوريت لأول مرة في مصر وكان مشهورًا بنغمته الشديدة السطوع. اللون الأزرق هو أيضًا لون مرتبط بالقانون والملكية والجيش والحكمة عبر التاريخ. يمكن استخدام اللون الأزرق لتصوير الطبيعة الغامضة التي لا يمكن فهمها والعاصفة للبحار ، وأحيانًا شخصية الشخص البارد الرواقي.

ومع ذلك ، يمكن أن يجلب اللون الأزرق أيضًا هالة من الانسجام والهدوء ، تمامًا مثل اللون المائي. وفقًا للبحث ، يمكن أن يقلل اللون الأزرق من معدل ضربات قلبك - فكر في مشاعر الحماية التي تحصل عليها عندما ترى زي الشرطة الأزرق.

عندما تريد هالة هادئة ووقائية في منزلك ، يجب أن تجرب بعض الألوان الزرقاء. يمكن أن يؤدي اللون الأزرق أيضًا إلى إيحاء المساحة ، مما يجعل غرفتك تبدو أكبر مما هي عليه في الواقع - جربها في غرف صغيرة مثل الحمام أو حضانة الأطفال. يتناسب اللون الأزرق جيدًا مع أصفر الخردل والأخضر الطحلب والأخضر النعناعي والأبيض.

لون الخوخ



يمكن استخدام لون الخوخ لإضفاء أكثر من مجرد لمسة أنثوية حلوة على المنزل. يمكن أن ينير ويجلب الفرح إلى غرفة مظلمة. يعمل بشكل جيد مع الألوان مثل الأخضر والأصفر والمشمش. يمكنك جعلها أكثر قوة عن طريق إضافة بقعة من اللون الأزرق.

جرين إنجما

عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل ، فإن اللون الأخضر هو اللون الذي يخجل الناس عمومًا منه. الرأي الشائع هو أن اللون الأخضر ليس لونًا رائعًا للمنزل ، ربما لأنه يذكر الناس بلون البشرة الأخضر الباهت لشخص مريض أو حساء الخضراوات (شوربة الخضار). فلماذا تريد اللون الأخضر كجزء من ديكور منزلك؟

الأخضر لون مثير للاهتمام يرمز إلى الطبيعة أو الثروة.
يمكن اعتبار أخضر البيستو لونًا جذابًا. 
تحصل على اللون الأخضر عندما تخلط بين الأصفر والأزرق وبالتالي يمكن أن تغرس مشاعر الحيوية والبعث والتطور. بث الحياة في منزلك عن طريق إضافة بعض اللون الأخضر إليه. في مثل هذا الوقت ، عندما يكون الناس محبوسين في منازلهم ، فإن إضافة اللون الأخضر تعمل كمحسّن للمزاج. يتناسب اللون الأخضر مع ألوان مثل البني والرمادي والأسود. يمكنك أيضًا استخدامه مع صبغات اللوز أو الرمادي الفاتح أو الأحمر.

رمادي فاتح 

تبدو البحار الهائجة والأيام العاصفة والسماء الملبدة بالغيوم رمادية وغائمة.

الرمادي هو اللون الذي يقع بين أقصى درجات الأسود والأبيض. يمكن التغاضي عنها بسهولة بسبب حيادها ؛ هذا ، مع ذلك ، لا يعني أنه ليس له قيمة عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل. عند الجمع بين الألوان التكميلية ، يمكن أن يضيء اللون الرمادي الفاتح الحالة المزاجية في أي منزل. يمكن أن يضفي جوًا حكيمًا ومهنيًا ومتوازنًا على المنزل.

الأبيض ، منتصف الليل ، ورغوة البحر تتناغم جيدًا مع اللون الرمادي. إذا كان لديك غرفة ذات لون رمادي بشكل أساسي ، أضف لمسة من لمسات من رغوة البحر للأثاث لإضفاء الحيوية عليها. اللون الرمادي هو لون متعدد الاستخدامات ويشتهر كلون ديكور المنزل اليوم.

باختصار ، الألوان التي ربما كانت تُعتبر في السابق باهتة أو قديمة أو مقززة إلى حد ما تشق طريقها ببطء إلى المنازل. ستمنحك هذه القائمة المختصرة من اتجاهات ألوان الديكور المنزلي لعام 2021 نظرة ثاقبة على الألوان ومعناها والحالات المزاجية التي تنقلها.









ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.