Header Ads

نصائح مهمة للحفاظ على طلاء حوائط منزلك

عندما يتعلق الأمر بديكور المنزل ، يتم إيلاء الكثير من الاهتمام لطلاء الجدران. الجدران في كل مكان حول كل منزل وتتعرض للكثير من البلى ؛ من المطبخ والحمامات إلى غرفة المعيشة. يتم إنفاق الكثير على إجراءات الطلاء ولكن إذا لم يتم إيلاء الاهتمام المناسب لهم ، فلن يستمر الطلاء أو الجدران لفترة طويلة. ما مدى صعوبة محاولة تجنب التشققات والبقع والأوساخ التي تظهر على الحائط في وقت ما. يمكن أن يساعد طلاء المنزل إذا تم القيام به بذكاء في إخفاء هذه المشاكل وإضافة بضع سنوات إلى الجدران أيضًا.

للتأكد من أن جدران منزلك تحافظ على المظهر الجيد والطلاء يستمر لفترة طويلة ، اتبع النصائح الموضحة أدناه البسيطة والفعالة.

تقشير الطلاء:

 في كثير من الأحيان قد تجد أن الحائط المطلي حديثًا يبدأ في ترك الطلاء على شكل قشور. إذا لم يتم إصلاح هذه الحالة في الوقت المناسب ، فيمكن أن تستمر في التوسع مما يجعل الجدران تبدو رثة وتضر بالجدار. قد يكون السبب الرئيسي لذلك هو المحتوى الرطوبي العالي أو تسرب المياه أو تطبيق الطلاء على سطح مبلل. لإصلاح هذه المشكلة من الجذر ، تأكد من أن طلاء الحائط الخاص بك يبدأ فقط بعد خضوعهم لعملية الطلاء المسبق. لا يمكنك تجنب الرطوبة ولكن إصلاح مشاكل التسرب وتجنب ملامسة المياه للجدران يمكن أن يساعد على المدى الطويل. ديكور منزلك لا يبدو مرتبًا ومفسدًا بسبب تقشير الطلاء ، جرب اتباع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه وسترى الفرق بوضوح.

 تكسير الطلاء:


 من أكثر مشاكل طلاء الجدران شيوعًا تكسير الطلاء. أثناء التصدع ، يبدو أن الجدران متصدعة بسبب التشققات التي نشأت فوق طبقة الطلاء. يحدث هذا بسبب التخفيف المفرط أو الانتشار غير الصحيح للطلاء على الجدران. للتأكد من أن جدرانك لا تمر عبر كل طبقات الطلاء المتساوية هذه ، يجب وضعها على الجدران. يمكنك توفير بعض المال من خلال تطبيق طلاء أقل جودة على الجدران ولكن في النهاية قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير أثناء إصلاح التشققات.

يتطلب غسل طلاء المنزل تنظيفًا منتظمًا لتجنب تراكم الغبار والبقع. يُلاحظ أنه عندما يمسح الناس الأوساخ عن الجدران ، يبدو أن الطلاء يترك الجدران أيضًا. يحدث هذا عندما لا يتم إعطاء الوقت الكافي للطلاء حتى يجف. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستفادة من دهانات الأكريليك التي تتميز بخصائص تجفيف سريعة ولم تعد ترى طلاء الحائط الخاص بك يتم غسله جنبًا إلى جنب مع الأوساخ والغبار.





ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.