Header Ads

ما الذي أحتاج إلى معرفته قبل التعاقد مع دهان منزل خارجي؟

دهان المنزل الخارجي هو أحد أهم الأشياء وأكثرها تعقيدًا وضرورية. يكاد يكون من المستحيل القيام بكل شيء بنفسك. لذلك ، فأنت بحاجة إلى دهان منزل خارجي جيد. إذا كنت تتساءل ما هي الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها قبل التعاقد مع دهان منزل خارجي ، فإليك الاتي...

هل دهان المنزل الخارجي محترف؟

أنت بحاجة إلى دهان منزل خارجي مع ترخيص وتأمين لعدة أسباب.
بادئ ذي بدء ، تتطلب الجدران الخارجية للمنزل طلاءًا متينًا خاصة للمنازل متعددة الطوابق ، بالإضافة إلى الغسيل بالضغط واعتبارات أخرى.

هل هو الوقت المناسب لتوظيف دهان منزل خارجي؟

ربما تكون قد لاحظت بالفعل علامات تحذيرية تشير إلى أنك بحاجة إلى عمل طلاء جديد.
يمكن أن يكون الشتاء في بعض البلدان قاسياً. تأكد من إنهاء مهمة الطلاء عندما يكون جافًا ومشمسًا وعلى الأقل 35 درجة. تجعل بعض الظروف المناخية من الطبقة التمهيدية والطبقتين ضروريتين للغاية. هذا هو المكان الذي سيعرف فيه الدهانون المحترفون الخارجيون أفضل طريقة للعمل. يمكنهم أيضًا القيام بالمهمة بشكل أسرع ، وهو أمر جيد ليس فقط للعوامل الموسمية ولكن أيضًا عندما تحاول بيع منزل على الفور.

كم من الوقت سيستغرق العمل؟

يمكن لدهان المنزل الجيد أيضًا أن ياخذك الى مضيعة الوقت والاستمرار في العمل اللانهائي. الجدران الخارجية ليست عملية يمكن إيقافها في منتصف الطريق. لذلك ، من المهم معرفة المدة المطلوبة لإكمال المهمة.

 لا تستأجر دهان فورًا قبل التحدث إليه أولاً. قم بترتيب اجتماع قصير مع دهان المنزل الخارجي لمناقشة ظروف العمل وميزانيتك وتوقعاتك وتسليمك. إذا كنت تحب طريقة عمله، يمكنك توظيفه. إذا حصلت على ردود فعل غير مهنية، يمكنك الانتقال إلى ما يلي.

تقدير التكاليف


الدهانون المحترفون في المنزل ليسوا رخيصين لأنهم لا يمنحونك الوقت أو المهارات أو المعدات. لهذا السبب تحتاج إلى تحديد ميزانية واضحة والتحدث إلى دهان المنزل الخارجي حول الخدمات التي يمكنهم تقديمها. تحدث معهم عن التكاليف غير المتوقعة ومن أين أتوا. المواد عالية الجودة والعمالة أغلى ثمناً ، لكن مكان إقامتك قد يؤثر أيضًا على أسعار الدهانين.

هل دهان المنزل الخارجي مؤمن ومرخص؟

هذه الخطوة لا تتماشى مع كل البلدان..

لا تقم أبدًا بتوظيف دهان دون التحقق أولاً من أوراق اعتماده وتراخيصه وبوالص التأمين الخاصة به. ابحث دائمًا عن الدهانين الشرعيين الذين يمكنهم إثبات خبرتهم والذين لا يخشون طرح العديد من الأسئلة. هذه طبقات حماية إضافية في حالة وقوع حادث أو إذا لم تكن راضيًا عن عملك.

قبل التعاقد مع دهان منزل خارجي محترف ، اطلب من أصدقائك وعائلتك النصيحة.

خيار آخر هو تسجيل الدخول عبر الإنترنت والتحقق من آراء العملاء الآخرين. إنها طريقة أكيدة لمعرفة من تتعامل معه. اختر دائمًا مقاولين ذوي خبرة مثبتة. في بعض الأحيان ، يكون للشركات الكبيرة التي لديها سنوات من الخبرة نتائج أسوأ من الشركات العائلية الصغيرة التي تتطلع إلى إرضاء عملائها.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.