Header Ads

اصباغ همبل سوق واقف الكويت

مرحباً اصدقائنا من دولة الكويت اذا كنتم من الباحثين عن اصباغ همبل سوق واقف فانتم في المكان الصحيح و سوف نطلعكم على العنوان و كافة التفاصيل حول هذا الموضوع فتابعونا فضلا و ليس امراً...



عرفت شركة همبل للاصباغ قديما بانها شركة منتجة للدهانات و الطلاء البحري بمعنى انها اصباغ للسفن و القوارب البحرية

اليكم نبذه عن اهم الالوان لعام 2021 من همبل

يعني اختيار اللون المناسب أكثر من مجرد الإشارة إلى صورة في كتالوج. في همبل ، نحن مصممون على مساعدتك في العثور على الألوان التي تضيف عمقًا إلى محيطك وتجعل الحياة أكثر إشراقًا. الألوان التي تغطي كل طيف من شخصيتك.
رياح التغيير
مثل عاصفة عرقلت حياتنا ، كان عام 2020 مفاجئًا وغير متوقع - لقد كان عامًا مليئًا بالعديد من التغييرات. تم دمج غرف المعيشة وغرف الاجتماعات ، وأصبحت أعياد الميلاد عبر الإنترنت هي القاعدة ، وارتداء قناع ، مجرد سمة أخرى للوجه.

كما تفعل بعض العواصف ، مهد عام 2020 أيضًا مساراتنا: فقد أعطانا الرؤية وأظهر لنا أولوياتنا. نحن ندرك قيمة الأصدقاء والعائلة وأهمية المعلمين والممرضات والأطباء ونرى الحقيقة على حقيقتها. أكثر من ذلك ، نحن نعطي الحياة أفضل ما لدينا ، لأننا نفهم أن اليقين هو ترف لا نملكه. نستمتع بكل لحظة نقضيها مع العائلة ، ونعمل بكل قلوبنا ، ونساعد الآخرين بكل ما لدينا. هذه هي الحياة الجديدة ومرونتنا وقدرتنا على التكيف مع التغيير التي ألهمت ألوان هذا العام.

تعكس رياح التغيير وظائف مساحاتنا التي أصبحت متعددة الأغراض وتستجيب لاحتياجاتنا كبشر في عالم انتقالي. إلهام الإبداع ، والدعوة إلى الهدوء وحتى جلب بعض الفرح ، فإن ألوان هذا العام هي حقًا ليستمتع بها الجميع.

التواصل عن طريق الاتصال بالارقام :
موبايل : 38888900 - 33367700
رقم المعرض: 17440206
او متابعة حسابنا على الانستقرام : @aladraj_trading
او زيارة فرعنا في سوق واقف، مدينة حمد من الساعة ٧ صباحاً الى الساعة ٨ مساءاً

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.